• اخر الاخبار

    الأربعاء، 2 يناير، 2013

    تشكيل سرب ثان من قاذفات القنابل سو-34

    عن
    Anba Moscow et sdarabia
       

    http://www.almoharib.com/2013/01/34.html
    قاذفات القنابل   سو-34
    دوليات / أعلن مدير الجهاز الإعلامي في المنطقة العسكرية الغربية بالوكالة، الرائد فلاديمير دروبيسيشفسكي، عن توقع وصول خمس طائرات أخرى من طراز "سوء34" إلى إحدى قواعد القوات الجوية الروسية قريبا.
    وقال دروبيسيشفسكي، في 1 كانون الثاني/ يناير، إن خمس قاذفات قنابل أخرى من طراز "سوء34" ستصل قاعدة القوات الجوية الروسية "بالتيمور" في مدينة فورونيج، في 15 كانون الثاني/ يناير 2013.
    وستنضم الطائرات الجديدة إلى مجموعة أولى من الطائرات المقرر تشكيلها سرب جديد من قاذفات القنابل "سوء34"، منها في قاعدة "بالتيمور" والتي وصلت القاعدة في نهاية كانون الأول/ ديسمبر الماضي، قادمة من مصنع الطائرات في مدينة نوفوسيبيرسك.
    ويجب أن يتم تشكيل السرب الثاني من قاذفات القنابل "سوء34" خلال شهر كانون الثاني الجاري. وتم تشكيل السرب الأول من قاذفات القنابل "سوء34" في الجيش الروسي في نهاية عام 2011.
    وتنتمي طائرة "سوء34" إلى جيل "4+" من الطائرات الحربية، وتستطيع تدمير الأهداف الأرضية والبحرية والجوية في أي منطقة جغرافية، وفي أي وقت من النهار والليل، وفي كل الظروف الجوية.
    وتستطيع هذه الطائرة أن تحمل 8 أطنان من الأسلحة إلى أهداف تبعد حوالي 4 آلاف كيلومتر. ويمكن أن تصل سرعتها إلى 1900 كيلومتر في الساعة
    .http://www.almoharib.com/
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تشكيل سرب ثان من قاذفات القنابل سو-34 Rating: 5 Reviewed By: banane mohamed

    منتدى الجيش المغربي

    Scroll to Top